افضل راوتر وايرلس 2019 للشركات والاعمال الصغيرة

افضل راوتر وايرلس 2019 للشركات والاعمال الصغيرة

بغض النظر عن نوع العمل الذي لديك (كوفي شوب محلي أو مكتب محاماة صغير) ، فإن الاتصال بالإنترنت أحد الأشياء الأساسية والضرورية ، فكل الأعمال الصغيرة تحتاج إلى أن تكون مزودة بجهاز التوجيه “الراوتر” لربط شبكات متعددة وتوجيه حركة المرور بينها بطريقة سريعة وفعالة وموثوقة.

تحسنت جودة أجهزة التوجيه “الراوترات” على مدار السنوات الماضية ، وظهرت العديد من أجهزة التوجيه ذات النطاق المزدوج والثلاثي السريع التي تسمح لشبكات متعددة بالاتصال والربط بكفاءة عالية ، والتي تكون في متناول يديك إذا كنت تدير شركة حيث يحتاج العملاء والموظفون إلى الاتصال بشبكات منفصلة (كما هو الحال في مطعم أو محال البيع بالتجزئة).

عند اتخاذ قرار شراء راوتر للشركة هناك مجموعة من الاعتبارات التي يجب وضعها في الحسبان وتشمل هذه الاعتبارات المهمة ما يلي :

  • مستوى الأمان “توفير الحماية” : درجة الحماية ومستوى الأمان من الاعتبارات الهامة عند اختيار افضل راوتر وتتعلق فيما إذا كان يمكن للموجه إنشاء شبكة خاصة مؤمنة (VPN).
  • كمية المساحة التي يحتاج إليها جهاز التوجيه لتغطيتها : (قد يحتاج مكتب صغير إلى تغطية أكثر من مقهى مثلاً).

في ظل وجود العديد من الراوترات للاختيار من بينها في السوق ، ألقِ نظرة على قائمتنا لمعرفة أي جهاز توجيه “راوتر” للأعمال الصغيرة يناسب احتياجاتك بغض النظر عن متطلبات عملك ، سيكون هناك جهاز توجيه في هذه القائمة يمكنه إبقاء موظفيك وعملائك راضين عن اتصال إنترنت سريع يمكن الاعتماد عليه.

افضل راوتر وايرلس 2019 للشركات والاعمال الصغيرة

راوتر لينكسيس EA6350 واي فاي لاسلكي ثنائي الموجات + راوتر 

الراوتر الأكثر تنوعاً  والأرخص ثمناً راوتر لينكسيس EA6350 افضل راوتر وايرلس 2019 للشركات والاعمال الصغيرة

شراء من السعودية بـسعر 390 ريال

شراء من أمازون UK بسعر  33 يورو

مزايا راوتر لينكسيس Linksys EA6350 :

  • يعمل بتقنية AC اللاسلكية الحديثة
  • منافذ 4جيجابت إيثرنت : توفر اتصالاً سريعًا بالأجهزة السلكية حتى تتمكن أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة التقليدية الموجودة بالقرب من جهاز التوجيه من الاستمتاع بسرعات فائقة السرعة.
  • تم تصميم موجه جيجابت اللاسلكي من Linksys لتوفير الإتصال الممتاز للمكتب .
  • النطاقان الثنائيان والهوائيات الخارجية يوفران إشارة لاسلكية قوية وموثوقة وتتخلص من البقع الميتة.
  • USB 3.0 : هذا المنفذ يوفر  وصولاً مفيدًا لنقل ملفات الصور والفيديو أو البيانات الكبيرة عبر شبكتك.

يتميز راوتر لينكسيس بالسرعة اللاسلكية فائقة السرعة ، حيث تصل إلى 2.8 مرة أسرع من تقنية Wireless-N ، يحقق النطاق المزدوج المتزامن ما يصل إلى N300 ميغابت في الثانية (2.4 جيجا هرتز) + AC867 ميغابت في الثانية (5 جيجا هرتز).

تحتاج الشركات الصغيرة إلى أن تكون مرنة وقادرة على التكيف لمواجهة مجموعة واسعة من التحديات ، لمعرفة جهاز التوجيه الذي يساعدك على مواجهة التحدي ،قم بتجربة جهاز التوجيه اللاسلكي ثنائي النطاق + Linksys من EA6350 ، ولن تندم .

راوتر لاسلكي لينكسيس ثنائي الموجات Linksys AC1900 

الأفضل في قوة البث “نطاق التغطية”راوتر وايرلس لينكسيس ac1900

شراء من السعودية بـسعر 627 ريال

شراء من أمازون UK بسعر  49 يورو

مزايا راوتر لينكسيس Linksys AC1900 :

  • سرعات Wi-Fi ثنائية النطاق تصل إلى 1.9 جيجابت في الثانية
  • منافذ 4 جيجابايت ايثرنت : توفر تجارب اتصال سلسة للمكتب بأكمله.
  • تم تجهيز EA7500 ببرنامج Linksys Smart Wi-Fi لتسهيل عملية الإعداد.
  • يعمل بتقنية تقنية MIMO “تمكنك من توصيل أكثر من 12 جهازًا في نفس اللحظة .
  • يمكنك حتى استخدام هذا الموجه للتحكم في شبكة Wi-Fi الخاصة بك من أي مكان وفي أي وقت.

بفضل موجه Wi-Fi من Linksys Max-Stream AC1900 ، أصبح بإمكان كل شخص في المكتب الآن الاستمتاع بإنترنت لاسلكي سريع وموثوق بفضل تقنية MIMO متعددة المستخدمين التي توفر Wi-Fi لأجهزة متعددة في نفس الوقت والسرعات.
قم في الوقت نفسه بتوصيل أكثر من اثني عشر جهازًا بما في ذلك الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية وأجهزة تلفزيون 4K UHD وغيرها من الأجهزة المتصلة باستخدام جهاز توجيه واحد فقط.

 

راوتر واي فاي نورتون كور Norton Core

الأفضل حماية “أكثر أماناً” راوتر Norton Core Secure Wi-Fi router

شراء من أمازون الإمارات بـسعر 1400 درهم

شراء من أمازون USA بسعر  179 دولار

مزايا راوتر واي فاي نورتون كور Norton Core

  • مزود بهوائي 4×4 
  • يوفر تدفق المحتوى 4K وتنزيل الملفات بسرعة في وقت واحد
  • تقنية  MU-MIMO
  • تصميم هندسي رائع ومستقبلي يشبه ديكور المكاتب

في ظل وجود الكثير من الهكرس وزيادة هجمات المخترقين وهجمات الفدية ، أصبح الأمان على شبكتك أكثر أهمية من أي وقت مضى ، حتى بالنسبة للشركات الصغيرة ، ولكي تعمل على الحفاظ على مكتبك وإبقائه في مأمن من هذه التهديدات عليك إستخدام  جهاز توجيه Norton Core Secure Wi-Fi.

راوتر واي فاي نورتون كور Norton Core يتيح لك اكتشاف التهديدات والاختراقات ومعرفة ما إذا كان المتسللون قد تسللوا إلى شبكة Wi-Fi كما يمكنك عزل تلك الأجهزة التي تم اختراقها ، مما يمنع انتشار التهديد في جميع أنحاء مكتبك.

عند شرائك هذا الموجه ، تتلقى أيضًا اشتراكًا أمانًا لمدة عام لمساعدتك في الدفاع عن شبكة Wi-Fi وأي أجهزة ذكية قد تكون لديك عليها.
يعمل هذا الموجه جيدًا أيضًا مع القدرة على دفق المحتوى في 4K وتنزيل الملفات بسرعة في وقت واحد باستخدام الهوائي 4×4 الفريد وتقنية MU-MIMO ، كما يحتوي هذا الموجه أيضًا على تصميم هندسي رائع ومستقبلي يشبه ديكور المكاتب أكثر من جهاز التوجيه المعتاد.

 

افضل راوتر وايرلس 2019 للشركات والاعمال الصغيرة

 

اترك تعليقاً