اسرع راوتر العاب في 2019

اسرع راوتر العاب في 2019

اسرع راوتر العاب في 2019

إذا واصلت تسجيل الأهداف عندما تلعب في Rocket League أو قتلت بالرصاص عندما جربت لعبة Fortnite ،! ربما لا تكون جيدًا في الألعاب التنافسية عبر الإنترنت. ثم مرة أخرى ، إذا كنت تعاني من تأخر مستمر خلال قرارات الفصل الثاني الحاسمة التي تحدث فرقًا بين النصر والهزيمة ، فربما يكون اتصال الإنترنت الخاص بك هو المسؤول. وإذا كان الأمر كذلك ، فقد يتم إغراءك بترقية جهاز التوجيه الخاص بك وشراء راوتر العاب اسرع .

لديك الكثير من الخيارات من الراوترات التي تُعدك بتعزيز أداء الألعاب – فهل هذه جيدة؟ وإذا كان الأمر كذلك ، فما الذي يجب أن تشتريه من بينها ؟ أسأل نفسك أيضاً هل يستحق التفاخر كبيرًا على معيار يدعم معيار Wi-Fi 6 الجديد السريع؟

قبل قيامك بشراء أي جهاز راوتر ، نوصي بالقيام ببعض الخطوات التي تساعد في حل مشكلة  ضعف الانترنت والتأخر في اللعب لمعرفة ما إذا كان هناك أي شيء آخر يمكنك فعله للمساعدة في خفض مستوى اتصالك ، ومن هذه الخطوات البسيطة مثل نقل جهاز التوجيه الخاص بك إلى مكان مختلف قد يؤدي إلى الفرق الذي تحتاجه ، ولكن إذا جربت كل ذلك وكنت مستعدًا للترقية ، فلا تقلق: لقد قضينا شهورًا في اختبار هذه الأشياء ، ونحن على استعداد لتقديم بعض التوصيات.

راوتر العاب اسوس  Asus RT-AC86U  :

يعد جهاز Asus RT-AC86U هو موجه الألعاب الذي يوصي به أولاً ، والذي يصل سعره حاليًا بحوالي 150 دولارًا ، راوتر العاب اسوس هذا يقدم أداءً رائعًا وميزات تستحق السعر  ، في الواقع ، ويعتبر الافضل بين منافسيه حيث حقق أسرع سرعات على نطاق 5 جيجا هرتز لأي جهاز توجيه خارج طرازات Wi-Fi 6 فائقة السرعة التي قمنا باختبارها لتكون افضل راوتر للالعاب الاونلاين.

راوتر العاب اسوس Asus RT-AC86U 

يتميز راوتر اسوس  بتطبيق ممتاز وواجهة للتحكم في الويب ، بما في ذلك محرك خدمة ذو جودة مفيدة والكثير من الطرق الأخرى لتحسين اتصالك ، والتصميم البسيط وصديق للاعب دون أن يكون أكثر من اللازم. إذا كنت ترغب في ترقية جهاز توجيه التفكير في الألعاب ولكنك تشعر بالقلق من شراء أكثر مما تحتاج ، فلا داعي للمزيد من البحث – فهذا الموجه يصل إلى المكان الذي تحتاج.

راوتر تب لينك ارتشر TP-Link Archer AX6000 :

هذا الراوتر من الناحية الفنية ليس جهاز توجيه للألعاب  في حد ذاته – ولكن TP-Link AX6000 المجهز بتقنية Wi-Fi 6 هو أسرع جهاز تم اختباره على الإطلاق ، لقد نجح في اجتياز اختبارات زمن الوصول الخارقة ، حيث كان يؤدي أداءً جيدًا مثل أجهزة التوجيه TP-Link التي تتميز بأسلوب اللعب مثل Archer C5400X. ستجد أيضًا الكثير من ميزات الشبكات المفيدة للعب بها في تطبيق T-Link’s Tether.

TP-Link Archer AX6000

ربما لا يزال الوقت مبكرًا على  Wi-Fi 6 ، ولكن إذا كنت تتطلع إلى إثبات الشبكة المنزلية في المستقبل لجيل جديد من الأجهزة (الألعاب أو غير ذلك) ، فهذا هو الموجه الذي نفضله وننصحك بالتفكير فيه ، و أفضل ما في الأمر أنه يمكنك الحصول عليه حاليًا مقابل مبلغ معقول قدره 269 دولارًا. قد ترى أن هذا مكلفًا ، نعم ، لكن من الأسهل كثيرًا أن تكون أكثر سهولة من أجهزة توجيه Wi-Fi 6 التي تكلف 400 دولار أو أكثر.

راوتر العاب Amplifi 

إذا كنت تبحث عن جهاز توجيه “راوتر للالعاب الاونلاين” يحتوي على ميزات وتصميم للألعاب ، ولكنك مهتم أيضًا بالشبكات متعددة النقاط ، فمن الجيد لك إلقاء نظرة على راوتر العاب Amplifi HD Gamer Edition من Ubiquiti. لم تكن تجربة بارزة في اختبارات السرعة القصوى المعتمدة على المعمل ، ولكن مع امتدادات نطاق المكونات الإضافية التي يسهل استخدامها قدر الإمكان ، فهي تتفوق في توزيع ونشر إشارة واي فاي مستقرة وسريعة من غرفة إلى أخرى.

راوتر العاب Amplifi 

علاوة على ذلك ، فإن التصميم الفريد والجذاب لا يشغل مساحة كبيرة ، كما يتميز الراوتر  بوجود شاشة تعمل باللمس في المقدمة ومصابيح LED حول القاعدة ، سترغب فعلًا في الجلوس في العراء ، حيث يؤدي بشكل أفضل . ستعجبك أيضًا ميزات التطبيق السهلة الاستخدام ، بما في ذلك وضع زمن الاستجابة المخصص الذي يمكن أن يساعدك في تعديل اتصالك وتجنب التأخر.

اسرع راوتر العاب في 2019

اترك تعليقاً